نحن نوظف مساعدًا لخدمة العملاء في شركة Cham Wings Airlines.   نطاق العمل:  • التعامل مع وحل شكاوى العملاء بالتنسيق مع الإدارات المعنية.  • الإجابة والتحقق من حساب بريد خدمة العملاء.  • قم بمتابعة وإعداد تقرير شهري عن شكوى العميل.   المتطلبات:  • الحد الأدنى لمدة عامين من تجربة خدمة العملاء.  • مهارة تحليلية ممتازة.  • القدرة على استخدام الكمبيوتر بكفاءة (Excel - PowerPoint - التوقعات).  • القدرة على القراءة والكتابة والتحدث وفهم اللغة الإنجليزية بطلاقة.  • يجب أن يكون لديك درجة البكالوريوس.  • أظهر الحكم وقدرة حل المشكلات ومهارات صنع القرار الفعالة.  • مهارات ممتازة في العلاقات الشخصية والاتصالات.  • دقيقة ، مخطط ، منظمة تنظيما جيدا ، ويعملون بجد ولاعب فريق.   يمكن للمهتمين بمشاركة سيرتهم الذاتية على: HR@Chamwings.com   حظا سعيدا!               --------------     >> للمزيد من فرص العمل تابعونا على التلغرام ...      https://t.me/chancesjob     >> وعلى الفيسبوك رابط مجموعتنا ..       https://www.facebook.com/groups/chancesjob/     >> رابط الايفين...
 
 
Comments
Post a Comment