نحن نوظف مساعدًا لخدمة العملاء في شركة Cham Wings Airlines. نطاق العمل: • التعامل مع وحل شكاوى العملاء بالتنسيق مع الإدارات المعنية. • الإجابة والتحقق من حساب بريد خدمة العملاء. • قم بمتابعة وإعداد تقرير شهري عن شكوى العميل. المتطلبات: • الحد الأدنى لمدة عامين من تجربة خدمة العملاء. • مهارة تحليلية ممتازة. • القدرة على استخدام الكمبيوتر بكفاءة (Excel - PowerPoint - التوقعات). • القدرة على القراءة والكتابة والتحدث وفهم اللغة الإنجليزية بطلاقة. • يجب أن يكون لديك درجة البكالوريوس. • أظهر الحكم وقدرة حل المشكلات ومهارات صنع القرار الفعالة. • مهارات ممتازة في العلاقات الشخصية والاتصالات. • دقيقة ، مخطط ، منظمة تنظيما جيدا ، ويعملون بجد ولاعب فريق. يمكن للمهتمين بمشاركة سيرتهم الذاتية على: HR@Chamwings.com حظا سعيدا! -------------- >> للمزيد من فرص العمل تابعونا على التلغرام ... https://t.me/chancesjob >> وعلى الفيسبوك رابط مجموعتنا .. https://www.facebook.com/groups/chancesjob/ >> رابط الايفين...
olaqabalan041@gmail.com
ReplyDelete